Football

تصريحات ليونيل ميسي بعد التأهل إلى الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا

استطاع منتخب الأرجنتين بقيادة قائده ولاعب فريق برشلونةالإسبانيليونيل ميسي الفوز على منتخب فنزويلابهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولةكوبا أمريكا 2019 التي تقام حاليًا في البرازيل.

وبعد أن انتهت المباراة أدلى «ليو» بالعديد من التصريحات المتعلقة بطريقة لعب الفريق وانخفاض مستواه بشكلٍ ملحوظ في تلك البطولة القارية.

وجاء في تصريحاته التليفزيونية: «ندرك جيدًا أننا إذا لعبنا بثلاثة لاعبين في الخطوط الأمامية، فإننا الثلاثة يجب علينا أن نجري طوال شوطي المباراة، وكل شيء بالنسبة للثلاثة المهاجمين يكون متطابق وسيؤدون الأدوار نفسها، ومن المؤسف أن تكون الملاعب سيئة للغاية في إحدى بطولات كوبا أمريكا».

اقرأ أيضًا: أوتاميندي يتحدث عن صعوبة مباراة فنزويلا ومواجهة البرازيل المرتقبة

وعن حالة عشب الملعب، تابع: «ساهمت سوء حالة عشب الملعب في عدم القدرة على السيطرة على الكرة، فقد كانت تتحرك الكرة بشكلٍ لا إرادي، وهذا جعل من السيطرة عليها أمر صعب، لدينا ثلاثة مهاجمين يمتلكون سرعة كبيرة في الخط الأمامي، وهذا ساعدنا ومنحنا الأفضلية في المباراة».

وفيما يتعلق بحالته الشخصية وانخفاض مستواه في البطولة القارية، أضاف: «بطولة كوبا أمريكا ليست الأفضل لي».

وأما بالنسبة إلى مواجهة البرازيلفي مباراة نصف النهائي، أردف: «نعلم أن منتخب البرازيل يمتلك لاعبين مميزين، وأنهم قادرين على تغيير إحدى المباريات في أي لحظة».

وعن المرشح للتتويج باللقب أنهى تصريحاته قائلًا: «من الصعب الحديث عما إذا كان هناك مرشح لنيل اللقب، هذا بالرغم من أن صاحب الضيافة هو المرشح الأول وأنهم يستعدون منذ فترة كبيرة في تدشين مشروع كبير، والمباراة المقبلة ستكون متوازنة كما هي عادة المباريات التي جمعت البرازيل والأرجنتين».


Aucun commentaire